- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
427
المشاهدات
كتاب في أصول الفقه [مصدر إلكتروني] - تأليف أبو الحسن علي بن محمد البزدوي.
المؤلفون :
البزدوي، علي بن محمد بن الحسين، 400-482 هـ
رقم الطلب : 16985
تاريخ النشر :
-
الوصف :
273-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
أصول الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب في أصول الفقه [مصدر إلكتروني] - تأليف أبو الحسن علي بن محمد البزدوي. |
المؤلفون: | ابن إدريس، يعقوب بن صنوحي بن أعمش ناسخ. البزدوي، علي بن محمد بن الحسين، 400-482 هـ |
الموضوعات :: | أصول الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 273-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... قال الشيخ ... العلم نوعان علم التوحيد والصفات وعلم الفقه والشرائع والأحكام والأصل في القسم الأول التمسك بالكتاب والسنة ومجانبة الأهواء والبدعة ... آخره : ... تناول محظورا لا حرام عن ضرورة بالمحرم أنه يرخص له ويضمن الجزاء فكذلك ههنا والله أعلم بالصواب تم الكتاب ... يا أرحم الراحمين. نسخ : يعقوب بن صنوحي بن أعمش بن أدريس. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة، تكرر تصوير ورقة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وطيارات، عليها شروح وتعليقات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 268 ورقة (15 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لصدقي زادة أحمد رشيد المفتش سنة 1231 هـ. وإبراهيم بن كمال الدين بن محمد بن أحمد بن مصطفى بن خليل طاشكبري زادة. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... قال الشيخ ... العلم نوعان علم التوحيد والصفات وعلم الفقه والشرائع والأحكام والأصل في القسم الأول التمسك بالكتاب والسنة ومجانبة الأهواء والبدعة ... آخره : ... تناول محظورا لا حرام عن ضرورة بالمحرم أنه يرخص نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115895 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)