- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
379
المشاهدات
[أشباه والنظائر] [مصدر إلكتروني] - ابن نجيم المصري.
رقم الطلب : 17097-1
تاريخ النشر :
-
الوصف :
216-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الفقه الحنفي مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [أشباه والنظائر] [مصدر إلكتروني] - ابن نجيم المصري. |
المؤلفون: | الشيرازي، حسن بن عبد الرحمن ناسخ. ابن نجيم، زين الدين بن إبراهيم بن محمد، ت. 970 هـ. |
الموضوعات :: | الفقه الحنفي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 216-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. يوجد بها إطارات وزخارف نباتية مذهبة وملونة باللون الأزرق والأحمر، كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فلما يسر الله تعالى بإتمام كتاب ... المشتمل على سبعة أنواع أردت أن أفهرس في أوله ليسهل النظر فيه ... آخره : ... فرأى محمد في منامه فقال لم فعلت هذا بكتبي فقال لإن في الفقهاء كسالى فحذفت المكرر وذكرت المقرر تشهيرا فغضبت وقال قطعك الله كما قطعت كتبي فابتلي بالأتراك حتى جعلوه على رأس شجرتين فتقطع نصفين ... وهذا آخر ما أوردناه ... آمين. نسخ : حسن بن عبد الرحمن الشيرازي. فرغ من التأليف سنة 969 هـ. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير ورقتين. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح. ملحق بأولها كشاف وفوائد، أوراق 3-4، ملحق بآخرها فائدة، ورقة 217. ضمن مجموع. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 211 ورقة (1-211، 21 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لصدقي أحمد رشيد ووقف من صدقي زادة أحمد رشيد سنة 1231 هـ. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فلما يسر الله تعالى بإتمام كتاب ... المشتمل على سبعة أنواع أردت أن أفهرس في أوله ليسهل النظر فيه ... آخره : ... فرأى محمد في منامه فقال لم فعلت هذا بكتبي فقال لإن في الفقهاء كسالى فحذفت المكرر وذكرت المقرر تشهيرا فغضبت نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115891 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)