- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
745
المشاهدات
كتاب جامع الأسرار في شرح المنار [مصدر إلكتروني] - محمد بن محمد بن أحمد الخبازي.
المؤلفون :
الخبازي، محمد بن محمد بن أحمد، ت. 691 هـ.
رقم الطلب : 17063
تاريخ النشر :
-
الوصف :
268-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
أصول الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh ؛
القسم :
منار الأنوار في أصول الفقه.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب جامع الأسرار في شرح المنار [مصدر إلكتروني] - محمد بن محمد بن أحمد الخبازي. |
المؤلفون: | النسفي، عبد الله بن أحمد بن محمود، ت. 710 هـ. منار الأنوار في أصول الفقه. الخبازي، محمد بن محمد بن أحمد، ت. 691 هـ. |
الموضوعات :: | أصول الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 268-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. يوجد بها إطارات وزخارف نباتية مذهبة وملونة باللون الأحمر، كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فإن أحرى ما يصرف إليه الدواعي وأولى ما يعطف عليه المساعي بعد معرفة الله علم أصول الفقه لتبين معاقد الحلال والحرام وقد صنف ... آخره : ... مسئلة قال الإمام الرازي لا يجوز الترجيح في الأدلة اليقينية لإن اليقيني لا يجوز أن يكون مرجوحا وقالت الحنفية ... مراتب علم اليقين وعين اليقين وحق اليقين وبعضها أقوى من بعض قال القاضي ... تم الكتاب بحمد الله. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح. المخطوطة مقابلة. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 266 ورقة (25 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف من ولي الدين أفندي بن مصطفى أغا بن حسين أغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فإن أحرى ما يصرف إليه الدواعي وأولى ما يعطف عليه المساعي بعد معرفة الله علم أصول الفقه لتبين معاقد الحلال والحرام وقد صنف ... آخره : ... مسئلة قال الإمام الرازي لا يجوز الترجيح في الأدلة اليقينية لإن اليقيني لا يجوز أن نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115882 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)