- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
658
المشاهدات
[مشكاة مصابيح] [مصدر إلكتروني] - محمد بن عبد الله الخطيب التبريزي.
رقم الطلب : 16934
تاريخ النشر :
-
الوصف :
567-14 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
القسم :
مصابيح السنة.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [مشكاة مصابيح] [مصدر إلكتروني] - محمد بن عبد الله الخطيب التبريزي. |
المؤلفون: | ابن إبراهيم، محمد ناسخ. البغوي، الحسين بن مسعود بن محمد، 436-510 هـ. مصابيح السنة التبريزي، محمد بن عبد الله الخطيب، ت. 741 هـ. |
الموضوعات :: | الحديث شرح مخطوطات aucsh الحديث جوامع الفنون مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 567-14 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. يوجد بها إطارات وزخارف نباتية مذهبة ملونة باللون الأحمر والأخضر، كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فإن التمسك لا يستتب إلا بالاقتفاء لما صدر من مشكاته والاعتصام بحبل الله لا يتم إلا بيان كشفه وكان كتاب المصابيح الذي صنفه ... آخره : ... بن حكيم عن أبيه عن جده رضى الله عنهم أنه سمع رسول الله صلى الله تعالى عليه وسلم يقول في قوله تعالى كنتم خير أمة أخرجت للناس قال أنتم تتمون سبعين أمة ... آمين تم. نسخ : محمد بن إبراهيم. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، على بعض الكلمات طمس وشطب، بها آثار رطوبة، يوجد خلل بالترقيم. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح. ملحق بأولها كشاف، أوراق 4-11. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 555 ورقة (23 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف من ولي الدين أفندي بن مصطفى أغا بن حسين أغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فإن التمسك لا يستتب إلا بالاقتفاء لما صدر من مشكاته والاعتصام بحبل الله لا يتم إلا بيان كشفه وكان كتاب المصابيح الذي صنفه ... آخره : ... بن حكيم عن أبيه عن جده رضى الله عنهم أنه سمع رسول الله صلى الله تعالى عليه وسل نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115830 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)