- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
534
المشاهدات
أكمل على المشارق [مصدر إلكتروني] - محمد بن محمد بن محمود البابرتي.
المؤلفون :
البابرتي، محمد بن محمد بن محمود، 714-786 هـ.
رقم الطلب : 16855
تاريخ النشر :
-
الوصف :
308-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | أكمل على المشارق [مصدر إلكتروني] - محمد بن محمد بن محمود البابرتي. |
المؤلفون: | الكركري، محمد بن صالح بن يحيى ناسخ. الرضي الصاغاني، الحسن بن محمد بن الحسن، 650-577 هـ. مشارق الأنوار النبوية من صحاح الأخبار المصطفوية. البابرتي، محمد بن محمد بن محمود، 714-786 هـ. |
الموضوعات :: | الحديث جوامع الفنون مخطوطات aucsh الحديث إسناد صحيح مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 308-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. الإطارات وبعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله ناقص ويبدأ بـ : ... أبي وقاص كذا جاء في بعض الروايات وقال القاضي ... ما جاء أنه من كلام الزهري واختلفوا في قصة سعد بن خولة فقيل إنه لم يهاجر ... آخره : ... وحديث أنس محمول على آخره وفي الجملة فيه دلالة على أن القرآن أفضل هو اللائق بمرتبته صلى الله عليه وسلم أن يترقى من الأدنى إلى الأعلى لا أن يتنزل من الأعلى إلى الأدنى والله أعلم بالصواب وإليه المرجع والمآب. نسخ : محمد بن صالح بن يحيى الكركري. نسخة واضحة التصوير، بها تآكل أرضة، عليها آثار رطوبة، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، بآخرها فوائد. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 305 ورقة (27 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. يوجد بها آثار ترميم. أوله ناقص ويبدأ بـ : ... أبي وقاص كذا جاء في بعض الروايات وقال القاضي ... ما جاء أنه من كلام الزهري واختلفوا في قصة سعد بن خولة فقيل إنه لم يهاجر ... آخره : ... وحديث أنس محمول على آخره وفي الجملة فيه دلالة على أن القرآن أفضل هو اللائق بمرتبته صلى الله عل نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115784 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)