المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 حاشية على شرح مختصر المنتهى [مصدر إلكتروني] - سعد الدين التفتازاني.

 السعد التفتازاني، مسعود بن عمر بن عبد الله، 712-793 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/115776
0 التحميل
676 المشاهدات

حاشية على شرح مختصر المنتهى [مصدر إلكتروني] - سعد الدين التفتازاني.

رقم الطلب : 17012
تاريخ النشر : -
الوصف : 196-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: حاشية على شرح مختصر المنتهى [مصدر إلكتروني] - سعد الدين التفتازاني.
المؤلفون: عضد الدين الإيجي، عبد الرحمن بن أحمد بن عبد الغفار، ت. 756 هـ. شرح عضد الدين على مختصر ابن الحاجب.
ابن الحاجب، عثمان بن عمر بن أبي بكر، 570-646 هـ. مختصر ابن الحاجب، المسمى، منتهى السول والأمل في علمي الأصول والجدل.
السعد التفتازاني، مسعود بن عمر بن عبد الله، 712-793 هـ.
الموضوعات :: أصول الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh
الوصف :: 196-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
خط نسخ معتاد.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فكما أن مختصر ... تجري من كتب الأصول مجرى ... من الكتاب الذرة من الحصى والواسطة من العقد لا الفقرة من الحلى كذلك شرحه للعلامة المحقق ...
آخره : ... هذا معنى قوله وفيما ذكر إرشاد لذلك والله الهادي سيد الرشاد والمسؤول ... وهو حسبي ونعم الوكيل.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة.
يوجد بها تعقيبات.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 192 ورقة (22 سطر)
مكتبة ولي الدين.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها وقف من شمس الدين الفناري وتملك لصدقي زادة أحمد رشيد.
المخطوطة مجلدة.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فكما أن مختصر ... تجري من كتب الأصول مجرى ... من الكتاب الذرة من الحصى والواسطة من العقد لا الفقرة من الحلى كذلك شرحه للعلامة المحقق ...
آخره : ... هذا معنى قوله وفيما ذكر إرشاد لذلك والله الهادي سيد
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115776
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك