- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
613
المشاهدات
شرح الجامع الصغير. الجزء الأول [مصدر إلكتروني] - عبد الرؤوف المناوي.
رقم الطلب : 16783
تاريخ النشر :
-
الوصف :
410-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح الجامع الصغير. الجزء الأول [مصدر إلكتروني] - عبد الرؤوف المناوي. |
المؤلفون: | الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ. الجامع الصغير في حديث البشير النذير. القيطوني، إبراهيم ناسخ. المناوي، محمد عبد الرؤوف بن تاج العارفين بن علي، 1031-952 هـ |
الموضوعات :: | الحديث شرح مخطوطات aucsh الحديث جوامع الفنون مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 410-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذا ما اشتدت إليه حاجة المستفهم بل وكل مدرس ومعلم من شرح الجامع الصغير للحافظ الكبير الإمام الجلال الشهير ينشر جواهره ويبرز ضمائره ويفصح عن لغاته ويكشف القناع عن إشاراته ... آخره : ... وخرجه العقيلي من حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال في المطامح ومداره على أبي سفيان وغيره من الضعفاء الذين لا يحتج بهم انتهى وهذا آخر الجزء الأول ... يتلوه في الثاني حديث إن الله ... مؤمنا. نسخ : إبراهيم القيطوني. نسخة تامة، واضحة التصوير، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وتعليقات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 408 ورقة (35 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك ووقف من ولي الدين بن مصطفى بن حسين أغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذا ما اشتدت إليه حاجة المستفهم بل وكل مدرس ومعلم من شرح الجامع الصغير للحافظ الكبير الإمام الجلال الشهير ينشر جواهره ويبرز ضمائره ويفصح عن لغاته ويكشف القناع عن إشاراته ... آخره : ... وخرجه العقيلي نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115710 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)