- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
496
المشاهدات
الحاشية على الكشاف. الجزء الثامن [مصدر إلكتروني] - شرف الدين الحسين بن محمد بن عبد الله الطيبي.
رقم الطلب : 16608
تاريخ النشر :
-
الوصف :
164-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | الحاشية على الكشاف. الجزء الثامن [مصدر إلكتروني] - شرف الدين الحسين بن محمد بن عبد الله الطيبي. |
المؤلفون: | الزمخشري، محمود بن عمر بن محمد، 467-538 هـ. الكشاف عن حقائق غوامض التنزيل وعيون الأقاويل في وجوه التأويل، المسمى، تفسير الزمخشري. الطيبي، الحسين بن محمد بن عبد الله، ت. 743 هـ |
الوصف :: | 164-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. يوجد بأولها إطارات وزخارف نباتية مذهبة وملونة باللون الأحمر والأزرق والأخضر، كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. أوله : سورة الكهف بعد البسملة ... قوله لقن الله عباده وفقههم كيف يثنون عليه ضمن ما لقن معنى العلم ولذلك فسره بالفقة والمفعول الأول عباده والثاني الجملة الاستفهامية وليس بتعليق لنكر المفعول ... آخره ناقص وينتهي بـ : ... ولا شبهة إن أدخل عندهم في تبعية البعث فاستلزم زيادة الاعتنا بالقصد إلى ذكره وأما قوله وفي آية أخرى قدم نحن فمن باب المشاكلة إذ ليس هناك تقديم اصطلاحي قوله دل على أن اتخاذ البعث عن بعضهم ... نسخة واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. يوجد بها تعقيبات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 2. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 169 ورقة (37 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف من محمد بن يحيى فتوحي زادة سنة 1080 هـ. وتملك لمحمد بن أحمد بن عبد الله الشعراوي. المخطوطة مجلدة. أوله : سورة الكهف بعد البسملة ... قوله لقن الله عباده وفقههم كيف يثنون عليه ضمن ما لقن معنى العلم ولذلك فسره بالفقة والمفعول الأول عباده والثاني الجملة الاستفهامية وليس بتعليق لنكر المفعول ... آخره ناقص وينتهي بـ : ... ولا شبهة إن أدخل عندهم في تبعية البع نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115703 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)