المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 [حاشية شيخ زادة على البيضاوي] [مصدر إلكتروني] - شيخ زادة.

 شيخ زادة، محمد بن مصطفى القوجوي، ت. 951 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/115692
0 التحميل
613 المشاهدات

[حاشية شيخ زادة على البيضاوي] [مصدر إلكتروني] - شيخ زادة.

رقم الطلب : 16591
تاريخ النشر : -
الوصف : 339-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: [حاشية شيخ زادة على البيضاوي] [مصدر إلكتروني] - شيخ زادة.
المؤلفون: البيضاوي، عبد الله بن عمر بن محمد، ت. 685 هـ. تفسير البيضاوي، المسمى، أنوار التنزيل وأسرار التأويل.
شيخ زادة، محمد بن مصطفى القوجوي، ت. 951 هـ.
الوصف :: 339-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
الإطارات وبعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد.
أوله ناقص ويبدأ بـ : ... والأمر في قوله تعالى باشروهن وكلوا واشربوا للإباحة بالإحماع فإنه بالإجماع فإنه قد انعقد الإجماع على عدم وجوب من ذلك قوله وما يمتد معه أي مع أول ما ... من الفجر وفي الصحاح القبس بالتحريك ...
آخره : ... الإجلال والإذلال وأما الكفار فليس لهم ما يوجب شيئا من أسباب الفضيلة فوجب أن ينقطع المسلمون عنهم من كل الوجوه لا بالتوارث ولا بالتظاهر تمت وقد تم سورة الأنفال بتمامه بعون الله تعالى.
نسخة مرقمة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 334 ورقة (35 سطر)
مكتبة ولي الدين.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها وقف من ولي الدين أفندي بن مصطفى أغا بن حسين أغا سنة 1175 هـ. وتملك لعصمت بن محمد بن إبراهيم بن حسن بن أحمد.
المخطوطة مجلدة.
أوله ناقص ويبدأ بـ : ... والأمر في قوله تعالى باشروهن وكلوا واشربوا للإباحة بالإحماع فإنه بالإجماع فإنه قد انعقد الإجماع على عدم وجوب من ذلك قوله وما يمتد معه أي مع أول ما ... من الفجر وفي الصحاح القبس بالتحريك ...
آخره : ... الإجلال والإذلال وأما الكفار
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115692
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك