المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 حاشية الشهاب على تفسير البيضاوي. الجزء الثاني [مصدر إلكتروني] - شهاب الدين.

 الشهاب الخفاجي، أحمد بن محمد بن عمر، 977-1069 هـ


//uquui/handle/20.500.12248/115683
0 التحميل
677 المشاهدات

حاشية الشهاب على تفسير البيضاوي. الجزء الثاني [مصدر إلكتروني] - شهاب الدين.

رقم الطلب : 16570
تاريخ النشر : -
الوصف : 548-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: حاشية الشهاب على تفسير البيضاوي. الجزء الثاني [مصدر إلكتروني] - شهاب الدين.
المؤلفون: البيضاوي، عبد الله بن عمر بن محمد، ت. 685 هـ. تفسير البيضاوي، المسمى، أنوار التنزيل وأسرار التأويل.
الشهاب الخفاجي، أحمد بن محمد بن عمر، 977-1069 هـ
الوصف :: 548-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
يوجد بأولها إطارات وزخارف نباتية مذهبة وملونة باللون الأحمر والأزرق والأخضر، الإطارات وبعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد.
أوله : بعد البسملة والاستعانة ... سورة آل عمران قوله إنما فتح الميم في المشهور إلخ. قد سبق الكلام في معنى آلم هل هي معربة أم مبنية أم موقوفة ...
آخره : ... موضوع نص عليه ابن الجوزي رحمه الله في الموضوعات تم تعليقنا على سورة يونس والحمد لله على إحسانه وأفضل الصلاة وأزكى السلام على أفضل مخلوقاته وعلى آله وصحبه وسلم ... تم.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 546 ورقة (35 سطر)
مكتبة ولي الدين.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها وقف من ولي الدين مصطفى أغا حسين أغا سنة 1178 هـ.
المخطوطة مجلدة.
أوله : بعد البسملة والاستعانة ... سورة آل عمران قوله إنما فتح الميم في المشهور إلخ. قد سبق الكلام في معنى آلم هل هي معربة أم مبنية أم موقوفة ...
آخره : ... موضوع نص عليه ابن الجوزي رحمه الله في الموضوعات تم تعليقنا على سورة يونس والحمد لله على إحسانه وأفض
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115683
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك