- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
524
المشاهدات
حاشية المسمى بأنوار المشارق [مصدر إلكتروني] - درويش علي بن محمد بن علي.
المؤلفون :
ابن على، درويش علي بن محمد
رقم الطلب : 16724
تاريخ النشر :
-
الوصف :
270-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | حاشية المسمى بأنوار المشارق [مصدر إلكتروني] - درويش علي بن محمد بن علي. |
المؤلفون: | ابن على، درويش علي بن محمد ناسخ. الرضي الصاغاني، الحسن بن محمد بن الحسن، 650-577 هـ. مشارق الأنوار النبوية من صحاح الأخبار المصطفوية. ابن على، درويش علي بن محمد |
الموضوعات :: | الحديث جوامع الفنون مخطوطات aucsh الحديث شرح مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 270-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي ... وبعد فيقول ... لما اشتغلت بمطالعة كتاب مشارق الأنوار ومدارسة شرحيه المشهورين من أحاديث النبي المختار عليه أفضل الصلوات وأكمل التحية عدد البرية ... آخره : ... بهمزة ممدودة من الإتيان بدله ولعل الغرض من قصد الإرسال إلى ابنه أيضا أن يكتب هو كتابا لخلافة أبيه رضي الله عنه بعده صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين ... فهذا آخر ما قصدت إيراده ... يخرج الطيبات من فيه. نسخ : درويش علي بن محمد بن علي. نسخة تامة، بخط المؤلف، واضحة التصوير، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وتعليقات. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 268 ورقة (23 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك ووقف من ولي الدين بن مصطفى بن حسين آغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي ... وبعد فيقول ... لما اشتغلت بمطالعة كتاب مشارق الأنوار ومدارسة شرحيه المشهورين من أحاديث النبي المختار عليه أفضل الصلوات وأكمل التحية عدد البرية ... آخره : ... بهمزة ممدودة من الإتيان بدله ولعل الغرض من قصد الإرسال إ نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115673 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)