- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
658
المشاهدات
كتاب فتح الإله في شرح المشكاة. الجزء الأول [مصدر إلكتروني] - شهاب الدين بن حجر الأنصاري المكي.
رقم الطلب : 16862
تاريخ النشر :
-
الوصف :
194-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
القسم :
مشكاة المصابيح.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب فتح الإله في شرح المشكاة. الجزء الأول [مصدر إلكتروني] - شهاب الدين بن حجر الأنصاري المكي. |
المؤلفون: | التبريزي، محمد بن عبد الله الخطيب، ت. 741 هـ. مشكاة المصابيح. البغوي، الحسين بن مسعود بن محمد، 436-510 هـ. مصابيح السنة ابن حجر الهيتمي، أحمد بن محمد بن علي، 909-974 هـ. |
الموضوعات :: | الحديث جوامع الفنون مخطوطات aucsh الحديث شرح مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 194-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتتب بعض الكلمات بخط عريض. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فإن علم السنة معنا وإسنادا وضبطا وانتقادا مع تفهم معانيها وضبط مبانيها وأحكام قوادمها وخوافتها من قول ... آخره ناقص وينتهي بـ : ... قال إن الله ستير فإذا أراد أحدكم إن يغتسل فليتوارى بشيء واستفيد من هذه إن اغتسل في الرواية الأول بمعنى أرد أن يغتسل وأن المراد بالستر المأمور به في تلك ندبا أو وجوبا ... نسخة واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة، تكرر تصوير ورقة. يوجد بها تعقيبات وطيارات. ملحق بأولها كشاف، ورقة 3. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1-معجم المؤلفين، مج. 2. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 189 ورقة (31 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف من محمد بن يحيي فتوحي زادة. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فإن علم السنة معنا وإسنادا وضبطا وانتقادا مع تفهم معانيها وضبط مبانيها وأحكام قوادمها وخوافتها من قول ... آخره ناقص وينتهي بـ : ... قال إن الله ستير فإذا أراد أحدكم إن يغتسل فليتوارى بشيء واستفيد م نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115642 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)