- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
445
المشاهدات
[شرح شمائل شريف، المسمى، بجمع الوسائل] [مصدر إلكتروني] - علي القاري.
رقم الطلب : 16826
تاريخ النشر :
-
الوصف :
273-9 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
أخلاق الرسول مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [شرح شمائل شريف، المسمى، بجمع الوسائل] [مصدر إلكتروني] - علي القاري. |
المؤلفون: | الأدرنوي، إسماعيل بن سليمان بن مصطفى ناسخ. الترمذي، محمد بن عيسى بن سورة، 209-279 هـ الشمائل المحمدية والخصائل المصطفوية. علي القاري، علي بن محمد الهروي، الملا، ت. 1014 هـ. |
الموضوعات :: | أخلاق الرسول مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 273-9 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. يوجد بأولها إطارات ملونة باللون الأحمر، كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فيقول ... لما كان موضوع علم الحديث ذات النبي من حيث إنه نبي وغاية الفوز بسعادة الدارين وهو نعت كل ولي ومعرفة أحاديثه أبرك العلوم وأفضلها وأكثرها نفعا في الدارين ... آخره : ... معنى ترون ودخول الجارة على الاستفهام كدخوله في قوله تعالى على من تنزل الشياطين وتقديره ... تأخذون وضمن انظروا معنى العلم والجملة الاستفهامية سدت سد المفعولين تعليقا والله سبحانه أعلم ... تمت. نسخ : إسماعيل بن سليمان بن مصطفى الأدرنوي الحنفي. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات. ملحق بأولها كشاف لمحتويات الكتاب، أوراق 5-6. فرغ من التأليف سنة 1008 هـ. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 5. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 266 ورقة (31 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فيقول ... لما كان موضوع علم الحديث ذات النبي من حيث إنه نبي وغاية الفوز بسعادة الدارين وهو نعت كل ولي ومعرفة أحاديثه أبرك العلوم وأفضلها وأكثرها نفعا في الدارين ... آخره : ... معنى ترون ودخول الجار نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115628 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)