المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 حواش الشيخ العلامة بهاء الدين محمد العاملي على أوائل أنوار التنزيل للإمام القاضي البيضاوي [مصدر إلكتروني] - محمد بن حسين بن عبد الصمد بهاء الدين العاملي.

 بهاء الدين العاملي، محمد بن حسين بن عبد الصمد، 953-1031 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/115600
العنوان: حواش الشيخ العلامة بهاء الدين محمد العاملي على أوائل أنوار التنزيل للإمام القاضي البيضاوي [مصدر إلكتروني] - محمد بن حسين بن عبد الصمد بهاء الدين العاملي.
المؤلفون: أصفهاني، علي بن محمد كنجعلي ناسخ.
البيضاوي، عبد الله بن عمر بن محمد، ت. 685 هـ. تفسير البيضاوي، المسمى، أنوار التنزيل وأسرار التأويل.
بهاء الدين العاملي، محمد بن حسين بن عبد الصمد، 953-1031 هـ.
الوصف :: 189-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... فيقول الفقير ... إن أولى ما رتع بريد النظر في رياضه وكرع زايد العكر من حياضه هو العلوم الدينية التي عليها مدار أمر الإسلام ...
آخره : ... ليست أقل من ثلاث آيات لكان أولى وقد سبق لنا كلام في هذا المقام عند أول تفسير الفاتحة فتذكره تمت الرسالة بعون الله وحسن توفيقه ... تم.
نسخة تامة، واضحة التصوير، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات.
نسخ : علي بن محمد كنجعلي أصفهاني.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 186 ورقة (14 سطر)
مكتبة ولي الدين.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها تملك لجلبي إسماعيل ووقف من ولي الدين بن مصطفى بن حسين أغا سنة 1175 هـ.
المخطوطة مجلدة تجليد له لسان.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... فيقول الفقير ... إن أولى ما رتع بريد النظر في رياضه وكرع زايد العكر من حياضه هو العلوم الدينية التي عليها مدار أمر الإسلام ...
آخره : ... ليست أقل من ثلاث آيات لكان أولى وقد سبق لنا كلام في هذا المقام عند
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115600
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك