- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
635
المشاهدات
كتاب شرح الأربعين [مصدر إلكتروني] - سعد الدين التفتازاني.
رقم الطلب : 16919-1
تاريخ النشر :
-
الوصف :
102-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب شرح الأربعين [مصدر إلكتروني] - سعد الدين التفتازاني. |
المؤلفون: | النووي، يحيى بن شرف بن مري، 631-676 هـ. الأربعين النووية في الأحاديث الصحيحة النبوية. السعد التفتازاني، مسعود بن عمر بن عبد الله، 712-793 هـ. |
الموضوعات :: | الحديث شرح مخطوطات aucsh الحديث الأربعون حديثا مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 102-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن العلم مفتاح خزائن العوارف مطالع طوالع الأنوار اللاهوتية موافق جواهر الأسرار الملكوتية ... آخره : ... وقد تسجع الورقاء وهي حمامة وقد تنطق الأوتار وهي جماد وأن يلتمسوا لي من الله تعالى بجاه رسول الله صلى الله عليه وسلم العافية في الأولى والأخرى والفوز بالدرجات العلى فلله الحمد والمنة على إتمامه ... وحسبنا الله ونعم الوكيل. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. يوجد عليها تعقيبات. ضمن مجموع. المخطوطة مقابلة. ملحق بأولها كشاف وفوائد، أوراق 3-4. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 99 ورقة (1-99، 19 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لنصر الله بن محمد المشهور بالملا الدزفولي الشافعي ومحمد عصمت إبراهيم وعبد الله موسى بن إبراهيم الحنفي ووقف من ولي الدين بن مصطفى أغا بن حسين أغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن العلم مفتاح خزائن العوارف مطالع طوالع الأنوار اللاهوتية موافق جواهر الأسرار الملكوتية ... آخره : ... وقد تسجع الورقاء وهي حمامة وقد تنطق الأوتار وهي جماد وأن يلتمسوا لي من الله تعالى بجاه رسول الل نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115563 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)