- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
556
المشاهدات
شرح حديث أربعين نووي [مصدر إلكتروني] - ابن حجر.
رقم الطلب : 16803
تاريخ النشر :
-
الوصف :
99-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح حديث أربعين نووي [مصدر إلكتروني] - ابن حجر. |
المؤلفون: | الحرازي، علي بن إبراهيم ناسخ. النووي، يحيى بن شرف بن مري، 631-676 هـ. الأربعين النووية في الأحاديث الصحيحة النبوية. ابن حجر الهيتمي، أحمد بن محمد بن علي، 909-974 هـ. |
الموضوعات :: | الحديث شرح مخطوطات aucsh الحديث الأربعون حديثا مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 99-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. الإطارات وبعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فإن الأربعين التي خرجها الشيخ الإمام والصديق الهمام ولي الله تعالى بلا نزاع ومحرر مذهب الشافعي بلا دفاع محيي الدين ... آخره : ... بأربعين حديثا وقد زاد عليها اثنين فزاد خيرا وكأنهما أعجباه وهما جديران بذلك فناسب الختم بهما لإن أولهما من باب الوعظ بمخالفة الهوى ومتابعة الشرع وهذا ... وآخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين. نسخ : علي بن إبراهيم الحرازي الشافعي القرشي المدني. مكان النسخ : المدينة المنورة. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. يوجد عليها تعقيبات. المخطوطة مقابلة. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1-معجم المؤلفين، مج. 2. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 96 ورقة (29 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لسليمان بن أحمد القسطنطيني وسليمان ومصطفى ووقف من ولي الدين بن مصطفى أغا بن حسين أغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة. يوجد عليها آثار ترميم. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فإن الأربعين التي خرجها الشيخ الإمام والصديق الهمام ولي الله تعالى بلا نزاع ومحرر مذهب الشافعي بلا دفاع محيي الدين ... آخره : ... بأربعين حديثا وقد زاد عليها اثنين فزاد خيرا وكأنهما أعجباه وهما جدي نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115553 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)