- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
562
المشاهدات
كتاب الفتح المبين بشرح الأربعين النواوية [مصدر إلكتروني] - تأليف شهاب الدين أحمد بن حجر الهيثمي الشافعي.
رقم الطلب : 16802
تاريخ النشر :
-
الوصف :
267-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب الفتح المبين بشرح الأربعين النواوية [مصدر إلكتروني] - تأليف شهاب الدين أحمد بن حجر الهيثمي الشافعي. |
المؤلفون: | الحنبلي، أحمد بن عثمان الفتوحي ناسخ. النووي، يحيى بن شرف بن مري، 631-676 هـ. الأربعين النووية في الأحاديث الصحيحة النبوية. ابن حجر الهيتمي، أحمد بن محمد بن علي، 909-974 هـ. |
الموضوعات :: | الحديث شرح مخطوطات aucsh الحديث الأربعون حديثا مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 267-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. الإطارات وبعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فإن الأربعين التي خرجها الشيخ الإمام والصديق الهمام ولي الله تعالى بلا نزاع ومحرر مذهب الشافعي ... آخره : ... وكأنهما أعجباه وهما جدير أن بذلك فناسب الختم بهما لإن أولهما من باب الوعظ بمخالفة الهوى ومتابعة الشرع وهذا ... وآخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين. نسخ : أحمد بن عثمان الفتوحي الحنبلي. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. يوجد عليها تعقيبات. المخطوطة مقابلة. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1-معجم المؤلفين، مج. 2. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 263 ورقة (21 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لولي الدين بن القاضي وولي الدين زادة توفيق ووقف من ولي الدين بن مصطفى أغا بن حسين أغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فإن الأربعين التي خرجها الشيخ الإمام والصديق الهمام ولي الله تعالى بلا نزاع ومحرر مذهب الشافعي ... آخره : ... وكأنهما أعجباه وهما جدير أن بذلك فناسب الختم بهما لإن أولهما من باب الوعظ بمخالفة الهوى نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115551 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)