- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
458
Visits
هذه حواش على التفسير البيضاوي. السفر الأول [مصدر إلكتروني] - شهاب الدين.
Call Number : 16573
Issue Date :
-
Description :
306-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | هذه حواش على التفسير البيضاوي. السفر الأول [مصدر إلكتروني] - شهاب الدين. |
Authors: | الورداري، علي عالي ناسخ. البيضاوي، عبد الله بن عمر بن محمد، ت. 685 هـ. تفسير البيضاوي، المسمى، أنوار التنزيل وأسرار التأويل. الشهاب الخفاجي، أحمد بن محمد بن عمر، 977-1069 هـ |
Description :: | 306-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن الله ... المورد العذب كثير الزحام وتفسير البيضاوي له من بينها اليد البيضاء لاقتناصه روائع الأصلين وبدائع الشريعة الغراء وقد فاز بالتقدم رتبة وإن جاء زمانه أخيرا فلسان حاله يتلو ... آخره : ... يوجب تخصيصه بالكفار إلخ. قيل عليه أنه لم يستدل أحد بهذا الأثر على اختصاص هذه الآية بالكفار حتى يحتاج المص. إلى دفعه قد تم السفر الأول ... من سيد الأبرار وسند الأخيار تم. نسخ : علي عالي الورداري. مكان النسخ : بلدة وردار. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وتعليقات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 303 ورقة (27 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف لولي الدين بن مصطفى بن حسين أغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن الله ... المورد العذب كثير الزحام وتفسير البيضاوي له من بينها اليد البيضاء لاقتناصه روائع الأصلين وبدائع الشريعة الغراء وقد فاز بالتقدم رتبة وإن جاء زمانه أخيرا فلسان حاله يتلو ... آخره : ... يوجب نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115514 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
There are no files associated with this item.
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)