- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
413
المشاهدات
[حاشية سنان أفندي على البيضاوي] [مصدر إلكتروني] - يوسف بن عبد الله الخلوتي الأماسي.
رقم الطلب : 16558
تاريخ النشر :
-
الوصف :
337-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [حاشية سنان أفندي على البيضاوي] [مصدر إلكتروني] - يوسف بن عبد الله الخلوتي الأماسي. |
المؤلفون: | ابن عبد الله، مصطفى ناسخ. البيضاوي، عبد الله بن عمر بن محمد، ت. 685 هـ. تفسير البيضاوي، المسمى، أنوار التنزيل وأسرار التأويل. الأماسي، يوسف بن عبد الله الخلوتي، 893-986 هـ. |
الوصف :: | 337-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر ومؤطرة باللون الأحمر والذهبي خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... فمركوز في ذهن كل أديب لبيب وعقل كل ذي فهم مصيب لا يجدون لرده مقالا ولا لارتكاب جحده مجالا أن الشرف الذي لا يدرك بالأماني ولا ينال بالتهاون ... آخره : ... الفتح أولا قصد تطبيقه للقراءة ثانيا فأسقط اللام فلا تجري على إكفار مؤمن مع هذا الاحتمال تمت السورة والحمد لله أولا وآخرا والصلاة على نبيه محمد ظاهرا وباطنا شرعت في الوقت السعيد ... لنبيه الرشيد. نسخ : مصطفى بن عبد الله. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وتعليقات، بأولها كشاف. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 8. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 334 ورقة (33 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لموسى زادة محمد عبيد الله وتملك ووقف لولي الدين بن مصطفى بن حسين أغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... فمركوز في ذهن كل أديب لبيب وعقل كل ذي فهم مصيب لا يجدون لرده مقالا ولا لارتكاب جحده مجالا أن الشرف الذي لا يدرك بالأماني ولا ينال بالتهاون ... آخره : ... الفتح أولا قصد تطبيقه للقراءة ثانيا فأسقط اللام فلا نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115466 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)