- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
520
المشاهدات
[حاشية كواكبي على سعدي البيضاوي] [مصدر إلكتروني] - كواكبي.
المؤلفون :
الكواكبي، محمد بن حسن بن أحمد، 1018-1096 هـ.
رقم الطلب : 16632
تاريخ النشر :
-
الوصف :
597-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
القسم :
حاشية السعدي على البيضاوي.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [حاشية كواكبي على سعدي البيضاوي] [مصدر إلكتروني] - كواكبي. |
المؤلفون: | سعدي جلبي، سعد الله بن عيسى بن أمير خان، ت. 945 هـ. حاشية السعدي على البيضاوي. البيضاوي، عبد الله بن عمر بن محمد، ت. 685 هـ. تفسير البيضاوي، المسمى، أنوار التنزيل وأسرار التأويل. الكواكبي، محمد بن حسن بن أحمد، 1018-1096 هـ. |
الوصف :: | 597-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ. أوله : بعد البسملة ... سورة الفاتحة الكتاب قال القاضي وتسمى ... القرآن قال سعدي أفندي المراد بالقرآن إلى قوله هو المجموع أقول أراد به المجموع الشخصي إذ لا يراه هنا ما هو مصطلح الأصول أعني القدر المشترك وبين أجزائه ولا يقدح فيه اشتهارها ... آخره : ... ذلك لما لم يكن على قياس المصادر قيل له اسم المصدر كما يقال لنحو ... وأحاديث اسم الجمع انتهى والحمد لله وحده ... والحمد لله رب العالمين. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، على بعض الكلمات طمس. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح. ملحق بأولها كشاف، ورقة 3. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 595 ورقة (19 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف ولي الدين أفندي بن مصطفى أغا بن حسين أغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : بعد البسملة ... سورة الفاتحة الكتاب قال القاضي وتسمى ... القرآن قال سعدي أفندي المراد بالقرآن إلى قوله هو المجموع أقول أراد به المجموع الشخصي إذ لا يراه هنا ما هو مصطلح الأصول أعني القدر المشترك وبين أجزائه ولا يقدح فيه اشتهارها ... آخره : ... ذلك نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115442 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)