- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
412
المشاهدات
حواشي تفسير القاضي البيضاوي [مصدر إلكتروني] - سعدي أفندي.
رقم الطلب : 16546
تاريخ النشر :
-
الوصف :
453-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | حواشي تفسير القاضي البيضاوي [مصدر إلكتروني] - سعدي أفندي. |
المؤلفون: | البيضاوي، عبد الله بن عمر بن محمد، ت. 685 هـ. تفسير البيضاوي، المسمى، أنوار التنزيل وأسرار التأويل. سعدي جلبي، سعد الله بن عيسى بن أمير خان، ت. 945 هـ. |
الوصف :: | 453-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر وبعض صفحاتها مؤطرة باللون الذهبي خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... سورة فاتحة الكتاب هكذا وجدت مكتوبة في أوائل المصاحف الكريمة وهي خبر مبتدأ محذوف أي هذه السورة مسماة بسورة فاتحة الكتاب على التأويل المشهور في حمل الجزئي ... آخره : ... في عدد الحروف التي اشتمل عليها كل من سورتي أوله وآخره من السنين وذلك اثنان وعشرون والثالثة والعشرون سنة القدوم على منزلة الحي القيوم والحمد لله رب العالمين تم. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة ترقيم مضطرب. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وتعليقات، بأولها كشاف، يتخللها تصوير لصفحة الغلاف، ورقة 145. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : مداخل الأسماء العربية القديمة، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 448 ورقة (29 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لمصطفى نور الدين البولي وحسين بن علي بن حسن سنة 1077 هـ. وتملك ووقف لولي الدين بن مصطفى بن حسين أغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... سورة فاتحة الكتاب هكذا وجدت مكتوبة في أوائل المصاحف الكريمة وهي خبر مبتدأ محذوف أي هذه السورة مسماة بسورة فاتحة الكتاب على التأويل المشهور في حمل الجزئي ... آخره : ... في عدد الحروف التي اشتمل عليها كل من نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115440 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)