- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
405
المشاهدات
[حاشية إسماعيل القنوي على القاضي] [مصدر إلكتروني] - إسماعيل بن محمد بن مصطفى القونوي.
المؤلفون :
القونوي، إسماعيل بن محمد بن مصطفى، 1195 هـ-
رقم الطلب : 16533
تاريخ النشر :
-
الوصف :
528-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [حاشية إسماعيل القنوي على القاضي] [مصدر إلكتروني] - إسماعيل بن محمد بن مصطفى القونوي. |
المؤلفون: | البيضاوي، عبد الله بن عمر بن محمد، ت. 685 هـ. تفسير البيضاوي، المسمى، أنوار التنزيل وأسرار التأويل. القونوي، إسماعيل بن محمد بن مصطفى، 1195 هـ- |
الوصف :: | 528-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر ومؤطرة باللون الذهبي ومزخرفة باللون الأحمر والأخضر والأزرق والذهبي خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... فيقول ... إن النصوص ناطقة والعقول شاهدة على أن كمال النفس الذي من الغاية القصوى من خلق الإنسان وعلى أن تزكية القلوب التي من الحكمة الكبرى ... آخره : ... والحديث الثاني أخرجه الطبراني عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما والأول موضوع ... تمت فلله الحمد والمنة وعلى أفضل رسله أفضل التحية ... العظيم الكريم. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة ترقيم مضطرب، تكرر تصوير ورقة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وتعليقات وطيارات، بأولها كشاف. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 525 ورقة (41 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف لولي الدين بن مصطفى بن حسين آغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. يوجد عليها آثار ترميم. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... فيقول ... إن النصوص ناطقة والعقول شاهدة على أن كمال النفس الذي من الغاية القصوى من خلق الإنسان وعلى أن تزكية القلوب التي من الحكمة الكبرى ... آخره : ... والحديث الثاني أخرجه الطبراني عن ابن عباس رضي الله ت نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115408 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)