- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
94
المشاهدات
[تفسير القرطبي]. الجزء الأخير [مصدر إلكتروني] - محمد بن أحمد بن أبي بكر القرطبي.
المؤلفون :
القرطبي، محمد بن أحمد بن أبي بكر، ت. 671 هـ.
رقم الطلب : 16462
تاريخ النشر :
-
الوصف :
553-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [تفسير القرطبي]. الجزء الأخير [مصدر إلكتروني] - محمد بن أحمد بن أبي بكر القرطبي. |
المؤلفون: | السبكي، مصطفى بن ناصر الدين بن أحمد ناسخ. القرطبي، محمد بن أحمد بن أبي بكر، ت. 671 هـ. |
الوصف :: | 553-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : سورة الفرقان مكية كلها في رأي الجمهور وهي سبعون وسبع آيات مكية وقال ابن عباس وقتادة إلا ثلاث آيات منها نزلت بالمدينة وهي الذين لا يدعون مع الله إلها آخر إلى قوله ... آخره : ... يوسوس في صدور الناس فعلى هذا يكون في صدور الناس عام في الجميع ومن الجنة والناس بيان لما يوسوس في صدره وقيل معنى من شر الوسواس أي الوسوسة ... والله أعلم بالصواب وقد كمل جميع الأجزاء الثلاثة ... والحمد لله رب العالمين. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة، على بعض كلماتها بقع، مرقمة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات. نسخ : مصطفى أغا بن ناصر الدين بن أحمد السبكي المرزوقي المالكي. النسخة نقلت من نسخة أبي بكر عمر بن أبي بكر العجمي بن الأسبهاني. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 5. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 550 ورقة (37 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف لولي الدين بن مصطفى بن حسين أغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : سورة الفرقان مكية كلها في رأي الجمهور وهي سبعون وسبع آيات مكية وقال ابن عباس وقتادة إلا ثلاث آيات منها نزلت بالمدينة وهي الذين لا يدعون مع الله إلها آخر إلى قوله ... آخره : ... يوسوس في صدور الناس فعلى هذا يكون في صدور الناس عام في الجميع ومن الجنة نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115322 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)