المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 تفسير قاشاني. الربع الأول [مصدر إلكتروني] - عبد الرزاق بن أحمد بن أبي الغنائم الكاشي.

 الكاشي، عبد الرزاق بن أحمد بن أبي الغنائم، ت. 730 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/115304
0 التحميل
379 المشاهدات

تفسير قاشاني. الربع الأول [مصدر إلكتروني] - عبد الرزاق بن أحمد بن أبي الغنائم الكاشي.

رقم الطلب : 16438
تاريخ النشر : -
الوصف : 203-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: تفسير قاشاني. الربع الأول [مصدر إلكتروني] - عبد الرزاق بن أحمد بن أبي الغنائم الكاشي.
المؤلفون: الكاشي، عبد الرزاق بن أحمد بن أبي الغنائم، ت. 730 هـ.
الوصف :: 203-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... سورة الحمد مكية ولنزولها بمكة أولا وبالمدينة ثانيا قيل ومدنية ولكون المكيات نازلة في أوائل الوحي وطراوته وغلبة التوحيد وسطوته ...
آخره : ... يستر أفعالكم وصفات نفوسكم السائرة والحاجة لتلك الصفات الإلهية والكمالات الربانية بها رحيما يرحمكم بإظهارها عليكم والله أعلم بحقائق الأمور تم الربع الأول من تفسير القاشاني بعون الله وتوفيقه تم.
نسخة تامة، واضحة التصوير، على بعض كلماتها شطب وبقع، أوراقها مضطربة الترتيب، مرقمة.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات وتعليقات، ويتخللها بياض، أوراق 200-202.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 202 ورقة (26 سطر)
مكتبة ولي الدين.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها وقف على مدرسة بايزيد خان.
المخطوطة مجلدة تجليد له لسان.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... سورة الحمد مكية ولنزولها بمكة أولا وبالمدينة ثانيا قيل ومدنية ولكون المكيات نازلة في أوائل الوحي وطراوته وغلبة التوحيد وسطوته ...
آخره : ... يستر أفعالكم وصفات نفوسكم السائرة والحاجة لتلك الصفات الإلهية وا
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115304
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك