- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
88
المشاهدات
عرائس البيان [مصدر إلكتروني] - روزبهان بن أبي نصر الفسوي البقلي.
رقم الطلب : 16430
تاريخ النشر :
-
الوصف :
305-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | عرائس البيان [مصدر إلكتروني] - روزبهان بن أبي نصر الفسوي البقلي. |
المؤلفون: | ابن عيسى، خليل بن خالد بن خليل ناسخ. البقلي، روزبهان بن أبي نصر الفسوي، ت. 606 هـ. |
الوصف :: | 305-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد الحمدلة والبسملة والصلاة على النبي ... أما بعد فإن أطيار أسراري لما فرغت من الطيران في المقامات والحالات وارتفعت في ميادين المجاهدات والمراقبات وصلت إلى بساتين المكشافات والمشاهدات ... آخره : ... والثامنة حب الدنيا والمحمدة من الناس فاكسره بالإخلاص والتاسعة طلب العلو والرفعة فاكسره بالخشوع والعاشرة المنع والبخل فاكسره بالجود والسخاء والحمد لله ... قد اتفق إتمام هذا الكتاب ... آمين. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وتعليقات. ملحق بأولها فوائد وكشاف، أوراق 2-5 وبآخرها فوائد، ورقة 305. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 13 سطر. نسخ : خليل بن خالد بن خليل بن عيسى. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 299 ورقة (المسطرة مختلفة) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لأحمد بن علي بن أحمد الفقيه وأحمد شاكر صنع الله أفندي سنة 1171 هـ. ووقف لولي الدين بن مصطفى بن حسين أغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : بعد الحمدلة والبسملة والصلاة على النبي ... أما بعد فإن أطيار أسراري لما فرغت من الطيران في المقامات والحالات وارتفعت في ميادين المجاهدات والمراقبات وصلت إلى بساتين المكشافات والمشاهدات ... آخره : ... والثامنة حب الدنيا والمحمدة من الناس فاكسره بالإ نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115284 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)