المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 تفسير شريف جلالين [مصدر إلكتروني] - عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد الجلال السيوطي، محمد بن أحمد بن محمد جلال الدين المحلي.

 الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/115274
0 التحميل
416 المشاهدات

العنوان: تفسير شريف جلالين [مصدر إلكتروني] - عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد الجلال السيوطي، محمد بن أحمد بن محمد جلال الدين المحلي.
المؤلفون: جلال الدين المحلي، محمد بن أحمد بن محمد، 791-864 هـ.
الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ.
الوصف :: 453-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... هذا ما اشتدت إليه حاجة الراغبين في تكملة تفسير القرآن الكريم الذي ألفه الإمام العالم العلامة ... وهو من أول سورة البقرة إلى آخر الإسراء ...
آخره : ... أرشدنا إليه ويبدل من صراط الذين أنعمت عليهم ... وهم النصارى ونكتة البدل أفادت أن المهتدين ليسوا يهودا ولا نصارى والله تعالى أعلم بالصواب .
نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة ترقيم مضطرب، تكرر تصوير 3 أوراق.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات، على هامشها وحواشيها شروح وتعليقات، بها طيارات.
ملحق بأولها فوائد وكشاف، أوراق 3-4 وبآخرها فوائد، ورقة 454.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 446 ورقة (20 سطر)
مكتبة ولي الدين.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها وقف لولي الدين بن مصطفى بن حسين آغا سنة 1175 هـ.
المخطوطة مجلدة.
يوجد عليها آثار ترميم.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... هذا ما اشتدت إليه حاجة الراغبين في تكملة تفسير القرآن الكريم الذي ألفه الإمام العالم العلامة ... وهو من أول سورة البقرة إلى آخر الإسراء ...
آخره : ... أرشدنا إليه ويبدل من صراط الذين أنعمت عليهم ... وهم ال
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115274
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك