- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
536
المشاهدات
بيان أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم. الجزء الخامس [مصدر إلكتروني] - تأليف أبي محمد عبد الله بن محمد بن جعفر بن حيان ؛ رواية أبي نهشل عبد الصمد بن أحمد بن الفضل العنبري.
رقم الطلب : 21531
تاريخ النشر :
-
الوصف :
8-2 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | بيان أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم. الجزء الخامس [مصدر إلكتروني] - تأليف أبي محمد عبد الله بن محمد بن جعفر بن حيان ؛ رواية أبي نهشل عبد الصمد بن أحمد بن الفضل العنبري. |
المؤلفون: | ابن خليل، سليمان ناسخ. العنبري، عبد الصمد بن أحمد بن الفضل راوي. الحباني، عبد الله بن محمد بن جعفر، 274-369 هـ. |
الموضوعات :: | أخلاق الرسول مخطوطات aucsh السيرة النبوية مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 8-2 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد البسملة ... عن جابر بن سمرة قال كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى الصبح لم يبرح من مجلسه حتى تطلع الشمس حسناء ن عن سماك بن حرب قال سئلت ... آخره : ... ولكن أبو بكر رضي الله عنه كان يخضب لحيته ورأسه بالحناء والكتم حتى يقنوا شعره هذا آخر كتاب الأخلاق تم بحمد الله ... وسلم تسليما. نسخ : سليمان بن أحمد بن خليل. نسخة تامة، واضحة التصوير. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، على صفحة العنوان فائدة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 24 سطر. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 8 ورقة (المسطرة مختلفة) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. تحتاج إلى تجليد. أوله : بعد البسملة ... عن جابر بن سمرة قال كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى الصبح لم يبرح من مجلسه حتى تطلع الشمس حسناء ن عن سماك بن حرب قال سئلت ... آخره : ... ولكن أبو بكر رضي الله عنه كان يخضب لحيته ورأسه بالحناء والكتم حتى يقنوا شعره هذا آخر كتاب نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115122 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12417397_0.pdf | 8.27 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)