المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 [كتاب سوانح تفسيرية قرآنية]. المجلد الثاني. الجزء الثاني والعشرين [مصدر إلكتروني] - عبد الله العلمي الحسني الغزي الدمشقي.

 العلمي، عبد الله بن محمد بن صلاح الدين، 1278-1355 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/115072
0 التحميل
522 المشاهدات

[كتاب سوانح تفسيرية قرآنية]. المجلد الثاني. الجزء الثاني والعشرين [مصدر إلكتروني] - عبد الله العلمي الحسني الغزي الدمشقي.

رقم الطلب : 21538-22
تاريخ النشر : -
الوصف : 578-540 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: [كتاب سوانح تفسيرية قرآنية]. المجلد الثاني. الجزء الثاني والعشرين [مصدر إلكتروني] - عبد الله العلمي الحسني الغزي الدمشقي.
المؤلفون: العلمي، عبد الله بن محمد بن صلاح الدين، 1278-1355 هـ.
الوصف :: 578-540 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت على ورق حديث مسطر الفواصل وبعض الكلمات باللون الأزرق والأحمر خط فارسي.
أوله : لوجدوا فيه اختلافا كثيرا فإنه قلت إن الاختلاف العبير كاف في الدلالة على كونه من عند غير الله فلماذا قال اختلافا كثيرا ...
آخره : ... ثم ينجزون إلى التكفير بنحو ذلك ثم هم مع كل هذا ... من قفل ... النفس المؤمنة التي حرم الله.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة، يوجد عليها شطب على بعض كلماتها.
يوجد بها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 16 سطر.
ضمن مجموع.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 74 ص. (511-584، المسطرة مختلفة)
مكتبة المجمع العلمي.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
المخطوطة مجلدة.
أوله : لوجدوا فيه اختلافا كثيرا فإنه قلت إن الاختلاف العبير كاف في الدلالة على كونه من عند غير الله فلماذا قال اختلافا كثيرا ...
آخره : ... ثم ينجزون إلى التكفير بنحو ذلك ثم هم مع كل هذا ... من قفل ... النفس المؤمنة التي حرم الله.
نسخة تامة، واضحة التصوير
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115072
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12416836_0.pdf5.21 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك