المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 حاشية قول أحمد على شرح الفناري لإيساغوجي [مخطوط رقمي]

 ابن خضر، أحمد بن محمد بن عمر، 706-785 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/114873
0 التحميل
579 المشاهدات

حاشية قول أحمد على شرح الفناري لإيساغوجي [مخطوط رقمي]

رقم الطلب : 21224-1
تاريخ النشر : -
الوصف : 63-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: حاشية قول أحمد على شرح الفناري لإيساغوجي [مخطوط رقمي]
المؤلفون: علي، إبراهيم بن حسين ناسخ.
الفناري، محمد بن حمزة بن محمد، 751-834 هـ. الفوائد الفنارية على رسالة إيساغوجي.
أثير الدين الأبهري، المفضل بن عمر بن المفضل، ت. 663 هـ. متن إيساغوجي في المنطق.
ابن خضر، أحمد بن محمد بن عمر، 706-785 هـ.
الموضوعات :: المنطق عند العرب مخطوطات aucsh
الوصف :: 63-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد.
أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فلما كان الفوائد الفنارية مشتملة على ما ... إخوان الزمان راغبون فيها بغاية رغبة واشتياق علقت عليها ما يكشف ...
آخره : ... معتمدا عليه بلا شكل إلى سبيل الحق لكن بالنسبة إلى نفس ... البرهان فقط بلا شكل لأنه يفيد اليقين بلا ريب بخلاف الآخرين ولهذا حصر ... تمت.
نسخ : إبراهيم بن حسين علي.
نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير 3 أوراق.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح.
ضمن مجموع.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 59 ورقة (1-59، 13 سطر)
مكتبة المجمع العلمي.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
المخطوطة مجلدة تجليد له لسان.
أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فلما كان الفوائد الفنارية مشتملة على ما ... إخوان الزمان راغبون فيها بغاية رغبة واشتياق علقت عليها ما يكشف ...
آخره : ... معتمدا عليه بلا شكل إلى سبيل الحق لكن بالنسبة إلى نفس ... البرهان فقط بلا شكل لأنه يفيد اليقي
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114873
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12414657_0.pdf4.15 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك