- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
التحميل
581
المشاهدات
هذه رسالة الإمام الهمام العالم العلامة البحر الفهامة مولانا الشيخ الأجل سلطان المزاحي المقري صاحب التحريرات الدقيقة والتوضيحات الأنيقة [مخطوط رقمي]
رقم الطلب : 20862
تاريخ النشر :
-
الوصف :
24-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
القرآن قراءات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | هذه رسالة الإمام الهمام العالم العلامة البحر الفهامة مولانا الشيخ الأجل سلطان المزاحي المقري صاحب التحريرات الدقيقة والتوضيحات الأنيقة [مخطوط رقمي] |
المؤلفون: | القادري، عبد الرحمن بن عبد الله ناسخ. المزاحي، سلطان بن أحمد بن سلامة، 985-1075 هـ. |
الموضوعات :: | القرآن قراءات aucsh |
الوصف :: | 24-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فلما رفع إلي سؤال ما صورته ما قولكم رضي الله عنكم في البسملة في أجزاء براءة هل هي متروكة فيها كأولها وهل يقرأ ... آخره : ... حيث قصد الرواية فلابد من الإتيان بجميع الأوجه ... بشيء منها كان نقصا في الرواية وكذا يقال في غير ... هذا آخر الكلام على هذه الرسالة جعله الله خالصا لوجهه الكريم ... آمين تم. نسخ : عبد الرحمن بن عبد الله الشافعي القادري. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، على بعض الكلمات شطب، تكرر تصوير ورقة. يوجد بها تعقيبات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 20 ورقة (20 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فلما رفع إلي سؤال ما صورته ما قولكم رضي الله عنكم في البسملة في أجزاء براءة هل هي متروكة فيها كأولها وهل يقرأ ... آخره : ... حيث قصد الرواية فلابد من الإتيان بجميع الأوجه ... بشيء منها كان نقصا في الرواية وكذا يقال في نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114765 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12413471_0.pdf | 6.02 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)