- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
432
Visits
[المستقصى في شرح النافع] [مصدر إلكتروني] - عبد الله بن أحمد بن محمود النسفي.
Call Number : 21344
Issue Date :
-
Description :
209-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Subjects :
الفقه الحنفي مخطوطات aucsh ؛
Department :
الفقه النافع.
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | [المستقصى في شرح النافع] [مصدر إلكتروني] - عبد الله بن أحمد بن محمود النسفي. |
Authors: | ابن عبد الرحمن، إبراهيم ناسخ. السمرقندي، محمد بن يوسف بن محمد، ت. 556 هـ. الفقه النافع. النسفي، عبد الله بن أحمد بن محمود، ت. 710 هـ. |
Subjects :: | الفقه الحنفي مخطوطات aucsh |
Description :: | 209-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد. أوله : بعد البسملة ... باب ... بيع أم الولد باطل في قول الجمهور خلافا لداود وعلى هذا حكاية أبي سعيد البردعي وهي معروفة قوله ... آخره : ... من كان له شيء من ... في السبعة وللخنثى من اثنى عشر ضربناه في السبعة يصير خمسة وثلاثين ... والله أعلم بالصواب وإليه المرجع والمآب تم. نسخ : إبراهيم بن عبد الرحمن الحنفي. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، على بعض الكلمات طمس، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير 19 ورقة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 24 سطر. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 189 ورقة (المسطرة مختلفة) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لإبراهيم بن عبد الله. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : بعد البسملة ... باب ... بيع أم الولد باطل في قول الجمهور خلافا لداود وعلى هذا حكاية أبي سعيد البردعي وهي معروفة قوله ... آخره : ... من كان له شيء من ... في السبعة وللخنثى من اثنى عشر ضربناه في السبعة يصير خمسة وثلاثين ... والله أعلم بالصواب وإليه ا نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114718 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b12412946_0.pdf | 4.16 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)