المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 كتاب جامع العلوم والحكم في شرح حديث سيد العرب والعجم صلى الله عليه وسلم وشرف وكرم [مصدر إلكتروني] - شهاب الدين بن رجب الحنبلي.

 ابن رجب، عبد الرحمن بن أحمد بن رجب، 736-795 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/114658
العنوان: كتاب جامع العلوم والحكم في شرح حديث سيد العرب والعجم صلى الله عليه وسلم وشرف وكرم [مصدر إلكتروني] - شهاب الدين بن رجب الحنبلي.
المؤلفون: النووي، يحيى بن شرف بن مري، 631-676 هـ. الأربعون النووية
ابن رجب، عبد الرحمن بن أحمد بن رجب، 736-795 هـ.
الموضوعات :: الحديث الأربعون حديثا مخطوطات aucsh
الحديث شرح مخطوطات aucsh
الوصف :: 211-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد.
أوله : بعد البسملة ... أما بعد فإن الله تعالى بعث محمد صلى الله عليه وسلم بجوامع الكلام وخصه ببدائع الحكم كما في الصحيحين عن أبي هريرة رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال بعثت ...
آخره ناقص وينتهي بـ : ... وتحمدونه في آخره فنظر جبريل إلى إسرافيل وقال حق لمثل هذا أن يتخذه الله خليل وقيل ليس شيء من أعمال البر أقرب ... الوقت من أطعام الطعام وله خمس كرامات ...
نسخة مرقمة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير 14 ورقة.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات.
ملحق بآخرها فوائد، أوراق 211-214.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 194 ورقة (27 سطر)
مكتبة المجمع العلمي.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها تملكات لمحمد التيجي ولإسماعيل بن عبد الباقي اليازجي سنة 1099 هـ. ولأبي بكر ولمحمد ذكي بن محمد شريف سنة 1293 هـ.
المخطوطة مجلدة.
أوله : بعد البسملة ... أما بعد فإن الله تعالى بعث محمد صلى الله عليه وسلم بجوامع الكلام وخصه ببدائع الحكم كما في الصحيحين عن أبي هريرة رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال بعثت ...
آخره ناقص وينتهي بـ : ... وتحمدونه في آخره فنظر جبريل إلى إسرافيل
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114658
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12412284_0.pdf4.47 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك