D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 شرح تائية العارف بالله سيدي عمر بن الفارض، المسمى، بالمداد الفائض والكشف العارض في شرح تائية بن الفارض [مصدر إلكتروني] - علاء الدين علي بن عطية الحموي علون الريتي.

 علوان، علي بن عطية بن الحسن، ت. 936 هـ


//uquui/handle/20.500.12248/114574
Title: شرح تائية العارف بالله سيدي عمر بن الفارض، المسمى، بالمداد الفائض والكشف العارض في شرح تائية بن الفارض [مصدر إلكتروني] - علاء الدين علي بن عطية الحموي علون الريتي.
Authors: ابن الفارض، عمر بن علي بن مرشد، 576-632 هـ. التائية الكبرى.
علوان، علي بن عطية بن الحسن، ت. 936 هـ
Subjects :: الشعر الصوفي تاريخ ونقد العصر العباسي، 750-1258 مخطوطات aucsh
Description :: 153-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت الفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي.
أوله ناقص ويبدأ بـ : ... وهو يميل فيها ... بالكلام فدعى عليه وقال له مثل الله بك مثلت بي فقول عقيب ذلك من الوزارة ومثل به وحبس مدة طويلة ونسبت إلى ... إنه وقع في كلام يفسق به شهد ...
آخره : ... بسطا شاهدت كل جوهر معبر عنه عند المتكلمين بالجواهر الفرد وهو الجزء الذي لا ينجزي وهو ثابت على الأصح وإن لم يراه مع غيره خلافا ... يعني بذلك الجوهر الفرد تم الشرح بعون الله وتوفيقه.
نسخة واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة، تكرر تصوير 6 أوراق.
يوجد بها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 144 ورقة (21 سطر)
مكتبة المجمع العلمي.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
المخطوطة مجلدة
أوله ناقص ويبدأ بـ : ... وهو يميل فيها ... بالكلام فدعى عليه وقال له مثل الله بك مثلت بي فقول عقيب ذلك من الوزارة ومثل به وحبس مدة طويلة ونسبت إلى ... إنه وقع في كلام يفسق به شهد ...
آخره : ... بسطا شاهدت كل جوهر معبر عنه عند المتكلمين بالجواهر الفرد وهو
نص إلكتروني.
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114574
Appears in Collections :المخطوطات

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
b12411358_0.pdf3.65 MBAdobe PDFView/Open
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.