- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
333
المشاهدات
شرح مشكلات في الأصول والفروع [مصدر إلكتروني] - محمد بن عبد الله بن أحمد التمرتاشي الحنفي الغزي.
رقم الطلب : 21198-3
تاريخ النشر :
-
الوصف :
34-27 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
أصول الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح مشكلات في الأصول والفروع [مصدر إلكتروني] - محمد بن عبد الله بن أحمد التمرتاشي الحنفي الغزي. |
المؤلفون: | الخطيب التمرتاشي، محمد بن عبد الله بن أحمد، 939-1004 هـ. |
الموضوعات :: | أصول الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 34-27 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة فقد وقع إلى بعض ... سؤالا صورته بعد البسملة ... الشيخ زين بن نجم الدين في الأشباه الحيلة في جواز رهن المشاع أن يبيع منه النصف بالخيار ثم يرهن النصف ثم يفسخ البيع انتهى هذه الحيلة لا تفيد ... آخره : ... يقولون هو شرط الأولوية ويقول بقبول الشهادة على الجرح المجرد والجمهور على خلافه إلى غير ذلك من المسائل التي خالف فيها الخصاف كثيرا من مشايخنا والله أعلم بالصواب وإليه المرجع والمآب وصلى الله على من لا نبي بعده محمد وآله وصحبه وسلم. نسخة تامة، واضحة التصوير، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، على صفحة العنوان فوائد. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 8 أوراق (21-28، 21 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة فقد وقع إلى بعض ... سؤالا صورته بعد البسملة ... الشيخ زين بن نجم الدين في الأشباه الحيلة في جواز رهن المشاع أن يبيع منه النصف بالخيار ثم يرهن النصف ثم يفسخ البيع انتهى هذه الحيلة لا تفيد ... آخره : ... يقولون هو شرط الأولوية نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114532 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12410895_0.pdf | 8.96 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)