- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
572
Visits
حاشية الزاهد على تعليق جلال الدواني [مخطوط رقمي]
Call Number : 20594-1
Issue Date :
-
Description :
68-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Subjects :
المنطق عند العرب مخطوطات aucsh ؛
Department :
شرح تهذيب المنطق والكلام.
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | حاشية الزاهد على تعليق جلال الدواني [مخطوط رقمي] |
Authors: | الدواني، محمد بن أسعد الصديقي، 830-918 هـ. شرح تهذيب المنطق والكلام. السعد التفتازاني، مسعود بن عمر بن عبد الله، 712-793 هـ. تهذيب المنطق والكلام. مير زاهد، محمد بن محمد أسلم الحسيني الهروي، ت. 1101 هـ. |
Subjects :: | المنطق عند العرب مخطوطات aucsh |
Description :: | 68-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ. أوله : قوله الحمد المراد بالحمد المعني المصدري وهو ما يعبر عنه بالفارسية بستودن و الحاصل بالمصدر وهو ما يعبر عنه بالفارسية بستايش ... آخره : ... قوله ونسبه إلى الشيخ ... أشار إلى أنه ليس مذهب الشيخ فإنه يدل على أن الحكم في المحصورة على الأفراد بالذات وانطباقه على جميع المواد لاعتبار الغرض فيه الحمد لله رب العالمين. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير 4 أوراق. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح. ضمن مجموع. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 62 ورقة (19 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لمحمد بن حسين سنة 1257 هـ. المخطوطة مجلدة. أوله : قوله الحمد المراد بالحمد المعني المصدري وهو ما يعبر عنه بالفارسية بستودن و الحاصل بالمصدر وهو ما يعبر عنه بالفارسية بستايش ... آخره : ... قوله ونسبه إلى الشيخ ... أشار إلى أنه ليس مذهب الشيخ فإنه يدل على أن الحكم في المحصورة على الأفراد بالذات وانط نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114405 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b12409492_0.pdf | 3.55 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)