المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 كتاب شرح البسملة والحمدلة [مصدر إلكتروني] - أحمد بن شهاب الدين أحمد بن عبد الحق السنباطي الشافعي.

 السنباطي، أحمد بن أحمد بن عبد الحق، ت. 995 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/114354
0 التحميل
510 المشاهدات

العنوان: كتاب شرح البسملة والحمدلة [مصدر إلكتروني] - أحمد بن شهاب الدين أحمد بن عبد الحق السنباطي الشافعي.
المؤلفون: ابن محمد، محمد بن عبد المنعم ناسخ.
زكريا الأنصاري، زكريا بن محمد بن أحمد، 823-926 هـ. مقدمة في البسملة والحمدلة.
السنباطي، أحمد بن أحمد بن عبد الحق، ت. 995 هـ.
الموضوعات :: القرآن ألفاظ aucut aucsh
البسملة مخطوطات aucsh
الوصف :: 104-51 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف : جداول.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
ضمن مجموع.
نسخ : محمد بن عبد المنعم بن محمد.
أوله : بعد البسملة ... الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه الدائم والصلاة والسلام على سيدنا محمد الفاتح الخاتم ... وبعد فهذا شرح لطيف على المقدمة التي وضعها شيخ مشايخ الإسلام عمدة العلماء ... في الكلام على البسملة والحمدلة وغيرها ...
آخره : ... اليد في شرح البهجة بخلاف منكر الأول فيكفر وإن كان جاهلا بذلك ما لم يكن مما يخفي ذلك لقرب إسلامه ونحوه والله أعلم بالصواب ... تم.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة ترقيم مضطرب.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح وتعليقات.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 54 ورقة (48-101، 21 سطر)
مكتبة المجمع العلمي.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
المخطوطة مجلدة.
ضمن مجموع.
نسخ : محمد بن عبد المنعم بن محمد.
أوله : بعد البسملة ... الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه الدائم والصلاة والسلام على سيدنا محمد الفاتح الخاتم ... وبعد فهذا شرح لطيف على المقدمة التي وضعها شيخ مشايخ الإسلام عمدة العلماء ... في الكلام على البسملة و
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114354
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12408918_0.pdf3.67 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك