- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
456
Visits
دفع التعسف عن أخوة يوسف [مصدر إلكتروني] - جلال الدين عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد بن سابق الدين الخضيري السيوطي.
Call Number : 16165-27
Issue Date :
-
Description :
129-126 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Subjects :
النبوات مخطوطات aucsh ؛
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | دفع التعسف عن أخوة يوسف [مصدر إلكتروني] - جلال الدين عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد بن سابق الدين الخضيري السيوطي. |
Authors: | الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ. |
Subjects :: | النبوات مخطوطات aucsh |
Description :: | 129-126 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... مسألة في رجلين قال إحداهما أن أخوة يوسف عليه الصلاة والسلام أنبياء وقال آخر ليسوا بأنبياء فمن أصاب الجواب في أخوة يوسف عليه السلام قولان للعلماء ... آخره : ... وضربه المثل بالعظم الرميم ونسى خلقه أولا من نطفة ولهذا قال تعالى قل يحيها الذي أنشأها أول مرة والقادر على الإنشاء قادر على الإعادة بل هو أهون سورة الصافات. نسخة تامة، واضحة التصوير، مرقمة. يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد قليلة. ضمن مجموع. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 4 ورقة (123-126، 33 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... مسألة في رجلين قال إحداهما أن أخوة يوسف عليه الصلاة والسلام أنبياء وقال آخر ليسوا بأنبياء فمن أصاب الجواب في أخوة يوسف عليه السلام قولان للعلماء ... آخره : ... وضربه المثل بالعظم الرميم ونسى خلقه أولا من ن نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114281 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b12407264_0.pdf | 8.31 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)