المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 شرح مجمع البحرين وملتقى النيرين. ج. 1 [مصدر إلكتروني] - أحمد بن على بن تغلب بن الساعاتي.

 null


//uquui/handle/20.500.12248/114249
0 التحميل
287 المشاهدات

شرح مجمع البحرين وملتقى النيرين. ج. 1 [مصدر إلكتروني] - أحمد بن على بن تغلب بن الساعاتي.

رقم الطلب : 14853
تاريخ النشر : -
الوصف : 283-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: شرح مجمع البحرين وملتقى النيرين. ج. 1 [مصدر إلكتروني] - أحمد بن على بن تغلب بن الساعاتي.
المؤلفون: ابن الساعاتي، أحمد بن على بن تغلب، ت. 694 هـ. مجمع البحرين وملتقى النيرين في الفقه.
الموضوعات :: الفقه الحنفي مخطوطات aucsh
الوصف :: 283-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد لما كان علم الفقه من أشرف ما ... عزائم ذوي الهمم وأحق ما وضعت أحكامه ... جمعت فيه كتابا وسميته بمجمع البحرين ...
آخره ناقص وينتهي بـ : ... إجازته أكثر من سنة واحدة لأنه إذا طاله مدة الإجازة أدى ذاك إلى تملك الوقف ... قالوا ذلك لغلبة أهل ...
نسخة مرقمة، تكرر تصوير ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.
يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد.
نسخة مصححة.
ملحق بأولها كشاف، أوراق 5-6.
المؤلف مجهول.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 31 سطر.
نص إلكتروني.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 275 ورقة (المسطرة مختلفة)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي.
المخطوطة مجلدة.
أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد لما كان علم الفقه من أشرف ما ... عزائم ذوي الهمم وأحق ما وضعت أحكامه ... جمعت فيه كتابا وسميته بمجمع البحرين ...
آخره ناقص وينتهي بـ : ... إجازته أكثر من سنة واحدة لأنه إذا طاله مدة الإجازة أدى ذاك إلى تملك الوقف ..
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114249
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12406910_0.pdf7.66 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك