- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
845
المشاهدات
شرح هداية الحكمة [مصدر إلكتروني] - تأليف مصلح الدين مصطفى بن يوسف بن صالح البروسوي خواجة زادة.
رقم الطلب : 15231
تاريخ النشر :
-
الوصف :
97-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
المنطق عند العرب مخطوطات aucsh ؛
القسم :
هداية الحكمة.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح هداية الحكمة [مصدر إلكتروني] - تأليف مصلح الدين مصطفى بن يوسف بن صالح البروسوي خواجة زادة. |
المؤلفون: | أثير الدين الأبهري، المفضل بن عمر بن المفضل، ت. 663 هـ. هداية الحكمة. خواجة زادة، مصطفى بن يوسف بن صالح، ت. 893 هـ. |
الموضوعات :: | المنطق عند العرب مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 97-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. أوله : بعد البسملة ... قوله لما كانت الحكمة شروع في تقسيم الحكمة باعتبار الموضوع إلى أقسامها لتمييز المطلوب الذي هو الطبيعي والإلهي تميزا تاما وتحصل له بصيرة فيما يطلبه ولما كان الأنسب ... آخره ناقص وينتهي بـ : ... فأشارت إلى بعض تلك الهبات فبينما لم يعقد ... البدن ومقتضياته من غير حصول المشار إليه ... لإن ذلك قد تطلب وخلق التعلق بالند قد نفي فيكون في غضبه ... إلا أن التعذيب ... نسخة واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. يوجد بها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 90 ورقة (21 سطر) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لأحمد بن يوسف الحسيني ووقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة ... قوله لما كانت الحكمة شروع في تقسيم الحكمة باعتبار الموضوع إلى أقسامها لتمييز المطلوب الذي هو الطبيعي والإلهي تميزا تاما وتحصل له بصيرة فيما يطلبه ولما كان الأنسب ... آخره ناقص وينتهي بـ : ... فأشارت إلى بعض تلك الهبات فبينما لم يعقد نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114165 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12405978_0.pdf | 8.54 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)