- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
329
المشاهدات
كتاب الاستيعاب في معرفة الأصحاب [مصدر إلكتروني] - أبو عمر يوسف بن عبد الله بن محمد بن عبد البر.
رقم الطلب : 15420
تاريخ النشر :
-
الوصف :
328-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الصحابة والتابعون تراجم مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب الاستيعاب في معرفة الأصحاب [مصدر إلكتروني] - أبو عمر يوسف بن عبد الله بن محمد بن عبد البر. |
المؤلفون: | ابن عبد البر، يوسف بن عبد الله بن محمد، 368-463 هـ. |
الموضوعات :: | الصحابة والتابعون تراجم مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 328-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد دقيق، صعب القراءة، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد البسملة والاستعانة والحمدلة ... فأما بعد فإن أولى ما نظر فيه الطالب وعنى به الراغب بعد كتاب الله عز وجل سنن رسول الله صلى الله عليه وسلم فهي المبينة لمراد الله عز وجل من مجملات كتابه والدالة على حدوده والمفسرة له والهادية إلى أحكامه ... آخره : ... لم يكن لها اسم ولا كنية وذلك موجود في المسندات المؤلفات ومن وقف على ما ذكرنا في كتابنا هذا من أسماء الصحابة رضوان الله عليهم ... والحمد لله كثيرا دائما تم. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، مرقمة. يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد قليلة. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 8. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 323 ورقة (29 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة والاستعانة والحمدلة ... فأما بعد فإن أولى ما نظر فيه الطالب وعنى به الراغب بعد كتاب الله عز وجل سنن رسول الله صلى الله عليه وسلم فهي المبينة لمراد الله عز وجل من مجملات كتابه والدالة على حدوده والمفسرة له والهادية إلى أحكامه ... آخره : نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114142 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12405735_0.pdf | 7.4 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)