- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
488
المشاهدات
شرح الحماسة. ج. 3 [مصدر إلكتروني] - أبو زكريا يحيي بن علي بن محمد الخطيب التبريزي.
رقم الطلب : 8759
تاريخ النشر :
-
الوصف :
241-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
القسم :
ديوان الحماسة.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح الحماسة. ج. 3 [مصدر إلكتروني] - أبو زكريا يحيي بن علي بن محمد الخطيب التبريزي. |
المؤلفون: | ابن محمود، عمر بن إسماعيل ناسخ. أبو تمام، حبيب بن أوس بن الحارث، 188-231 هـ. ديوان الحماسة. الخطيب التبريزي، يحيى بن علي بن محمد، 421-502 هـ |
الموضوعات :: | الشعر العربي تاريخ ونقد العصر العباسي الأول، 750-846 مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 241-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. أوله : بعد البسملة وقال يزيد بن الحكم الثقفي يعظ ابنه ... يا بذور الأمثال يضربها لذي اللب الحكيم من ... الكامل والقافية متواقد قوله والأمثال يضربها اعتراض ... آخره : ... وإذا تأمله المنصف حق التأمل وجده جامعا لأغراض الكتاب ومعانيه نافعا المسلمين مما يحويه والله الموفق للصواب والحمد لله رب العالمين ... هذا آخر كتاب شرح الحماسة ... غفر الله له ولوالديه ولجميع المسلمين. نسخة تامة، مرقمة ترقيم حديث، واضحة التصوير، على بعض الكلمات طمس. يوجد على تعقيبات، على هوامشها وحواشيها تصويبات وفوائد. نسخ : عمر بن إسماعيل بن محمود. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 8. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 238 ورقة (19 سطر) الأصل دار الكتب الظاهرية ؛ دمشق، سوريا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لعلي بن أحمد المصري. أوله : بعد البسملة وقال يزيد بن الحكم الثقفي يعظ ابنه ... يا بذور الأمثال يضربها لذي اللب الحكيم من ... الكامل والقافية متواقد قوله والأمثال يضربها اعتراض ... آخره : ... وإذا تأمله المنصف حق التأمل وجده جامعا لأغراض الكتاب ومعانيه نافعا المسلمين مما يحويه نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114092 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12405176_0.pdf | 1.98 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)