- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
207
المشاهدات
كشف الظلام عن وجوه شرائع الإسلام. مج. 1 [مصدر إلكتروني] - محسن بن مرتضى الأعسم النجفي.
المؤلفون :
الأعسم، محسن بن مرتضى، ت. 1238 هـ.
رقم الطلب : 8845
تاريخ النشر :
-
الوصف :
158-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
فقه الشيعة مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كشف الظلام عن وجوه شرائع الإسلام. مج. 1 [مصدر إلكتروني] - محسن بن مرتضى الأعسم النجفي. |
المؤلفون: | الحسناوي، محمد رضا محمد ناسخ. الأعسم، محسن بن مرتضى، ت. 1238 هـ. |
الموضوعات :: | فقه الشيعة مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 158-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط نسخ معتاد. أوله : بعد البسملة والاستعانة في جنس لباس المصلي ما يصح في الصلاة وما لا يصح من حيث ذاته أو صفاته ... عليه وكأنه جعل العنوان اللباس دون الستر لإشارة إلى عدم كفاية مطلق ستر العورة بل لابد أن يكون بما يسمى لباسا ... أو إلى أن بعض الأحكام مترتبة ... آخره : ... هو وغيره من عدم الاعتداء بإذن المخالف إلا أن يجعل مستحبا ... ولا دليل عليه ... إنها مسألة مستقبلة ... راجع إلى المؤذن غير مخالف كناسي بعض فصول الأذان وهو ... على المقام ولكنه صحيح المعنى وقد تقدم دليله والله أعلم فيما يأتي وما تقدم تمت الكتاب. نسخة تامة، واضحة التصوير، مرقمة ترقيم حديث، بها شطب وطمس على كلماتها. يوجد عليها تعقيبات، على هوامشها فوائد قليلة. نسخ : محمد رضا محمد الحسناوي. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 78 ورقة (25 سطر) الأصل مكتبة النجف ؛ العراق. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. تحتاج إلى تجليد. أوله : بعد البسملة والاستعانة في جنس لباس المصلي ما يصح في الصلاة وما لا يصح من حيث ذاته أو صفاته ... عليه وكأنه جعل العنوان اللباس دون الستر لإشارة إلى عدم كفاية مطلق ستر العورة بل لابد أن يكون بما يسمى لباسا ... أو إلى أن بعض الأحكام مترتبة ... آخره : . نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114061 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12404846_0.pdf | 4.63 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)