- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
353
المشاهدات
معيد النعم ومبيد النقم [مخطوط رقمي] - عبد الوهاب بن علي السبكي تاج الدين.
رقم الطلب : 22149
تاريخ النشر :
-
الوصف :
78 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
علم الكلام مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | معيد النعم ومبيد النقم [مخطوط رقمي] - عبد الوهاب بن علي السبكي تاج الدين. |
المؤلفون: | تاج الدين السبكي، عبد الوهاب بن علي بن عبد الكافي، 771-727 هـ |
الموضوعات :: | علم الكلام مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 78 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. مكتوبة باللون الأسود والأحمر كتبت بخط نسخ أوله : بسم الله الرحمن الرحيم قال الإمام شيخ الإسلام مفتي الفرق تاج الدين سيف المناظرين أبو نصر عبد الوهاب ابن شيخ الإسلام تقي الدين أبي الحسن علي السبكي أما بعد فقد ورد علي سؤال مضمونه هل من طريق لمن سلب نعمة دينية أو دنيوية إذا سلكها عادت عليه وردت إليه فكان الجواب طريقة أن يعرف من أين أتى فينوب عنه ويعترف بما في المحنة بذلك من الفوايد ... آخره : ونحن نسأل الله العفو والعافية في الدنيا والآخرة فلسنا من رجال البلوي وفقنا الله للعمل الصالح بما يحب ويرضى ويرانا الله من المحن والرذايا اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وحسبنا ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. عدد الأسطر بالصفحة الأولي : 19 سطر. يوجد بها تعقيبات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : كشف الظنون ج 2 ص 469-554، الأعلام، مج. 4، 2005. مستنسخ ألكتروني اليمن مكتبة الأحقاف 73 ورقة 2711 كتاب ورقية [مجموعة آل يحيي رقم 113] مكتبة الأحقاف ؛ اليمن. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. أوله : بسم الله الرحمن الرحيم قال الإمام شيخ الإسلام مفتي الفرق تاج الدين سيف المناظرين أبو نصر عبد الوهاب ابن شيخ الإسلام تقي الدين أبي الحسن علي السبكي أما بعد فقد ورد علي سؤال مضمونه هل من طريق لمن سلب نعمة دينية أو دنيوية إذا سلكها عادت عليه وردت إليه نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/112646 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12648334_0.pdf | 3.89 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)