المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 كتاب عقيدة التوحيد [مخطوط رقمي] - عبد الله بن علوي الحداد.

 عبد الله الحداد، عبد الله بن علوي بن محمد، 1132-1044 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/112601
0 التحميل
219 المشاهدات

كتاب عقيدة التوحيد [مخطوط رقمي] - عبد الله بن علوي الحداد.

رقم الطلب : 22140
تاريخ النشر : -
الوصف : 14 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: كتاب عقيدة التوحيد [مخطوط رقمي] - عبد الله بن علوي الحداد.
المؤلفون: عبد الله الحداد، عبد الله بن علوي بن محمد، 1132-1044 هـ.
الموضوعات :: علم الكلام مخطوطات aucsh
الوصف :: 14 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
مكتوبة باللون الأسود كتبت بخط معتاد.
أوله : بسم الله الرحمن الرحيم وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اعلم أن الحكم العقلي ينحصر في ثلاثة أقسام الوجوب والاستحالة والجواز فالواجب ما لا يتصور في العقل عدمه والمستحيل ما لا يتصور في العقل وجوده والجايز ما يصح في العقل وجوده.
آخره : نسأله سبحانه أن يجعلنا وأحبتنا عند الموتى ناطقين بكلمتي الشهادة عالمين وصل اللهم على سدينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون ورضي الله تعالى عن أصحاب رسول الله أجمعين عن التابعين وتابع التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين ...
عدد الأسطر بالصفحة الأولي : 12 سطر.
يوجد بها تعقيبات.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : مصادر الفكر العربي ص 134، الأعلام، 2005 : مجلد 4.
مستنسخ ألكتروني اليمن مكتبة الأحقاف 5 ورقة 2507
كتاب ورقية [مجموعه الحداد برقم 44]
مكتبة الأحقاف ؛ اليمن.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
أوله : بسم الله الرحمن الرحيم وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اعلم أن الحكم العقلي ينحصر في ثلاثة أقسام الوجوب والاستحالة والجواز فالواجب ما لا يتصور في العقل عدمه والمستحيل ما لا يتصور في العقل وجوده وا
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/112601
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12647883_0.pdf11.74 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك