- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
475
المشاهدات
شفاء الأشواق بحكم ما يكثر بيعه في الأسواق [مخطوط رقمي] - الشريف الامام نور الدين أبو الحسن علي بن عبد الله بن أحمد بن علي الحسني السمهودي ؛ كتبها عبد الله بن أحمد ابن المعدي بن الناصر .
رقم الطلب : 22110
تاريخ النشر :
-
الوصف :
48 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شفاء الأشواق بحكم ما يكثر بيعه في الأسواق [مخطوط رقمي] - الشريف الامام نور الدين أبو الحسن علي بن عبد الله بن أحمد بن علي الحسني السمهودي ؛ كتبها عبد الله بن أحمد ابن المعدي بن الناصر . |
المؤلفون: | ابن الناصر، عبد الله بن أحمد ابن المعدي ناسخ السمهودي، علي بن عبد الله بن أحمد، 911-844 هـ. |
الموضوعات :: | الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 48 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. مكتوبة باللون الأسود والأحمر كتبت بخط فارسي نسخي. أوله : بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين الحمد لله ... وقد رتبت هذه الرسالة علي قسمين ... وسميته شفاء الأشواق بحكم ما يكثر بيعه ... آخره : في غير أن يكون موجودا في الحكي ... شكورا ... طلبا باللازم ... والترجيح ... والقسم ... فهو الخبر. عدد الأسطر بالصفحة الأولي : 36 سطر. يوجد بها تعقيبات . ضمن مجموعة . نسخة تامة، بها آثار رطوبه، مفككة.. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : كشف الظنون ج 2 ص 60، الأعلام، 2005 : مج. 4. مستنسخ ألكتروني اليمن مكتبة الأحقاف 42 ورقة (1-42) 2884 كتاب ورقية [مجموعه رباط تريم من وقف آل جنيد برقم 274] مكتبة الأحقاف ؛ اليمن. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. أوله : بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين الحمد لله ... وقد رتبت هذه الرسالة علي قسمين ... وسميته شفاء الأشواق بحكم ما يكثر بيعه ... آخره : في غير أن يكون موجودا في الحكي ... شكورا ... طلبا باللازم ... والترجيح ... والقسم ... فهو الخبر. عدد الأسطر بالصفحة نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/112536 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12647226_0.pdf | 4.71 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)