المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 التحفة الأنسية بنظم العقيدة السنوسية [مخطوط رقمي] - إبراهيم بن عبد القادر الناشري.

 الناشري، برهان الدين إبراهيم بن عبد القادر


//uquui/handle/20.500.12248/112441
0 التحميل
534 المشاهدات

التحفة الأنسية بنظم العقيدة السنوسية [مخطوط رقمي] - إبراهيم بن عبد القادر الناشري.

رقم الطلب : 21901
تاريخ النشر : -
الوصف : 11 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: التحفة الأنسية بنظم العقيدة السنوسية [مخطوط رقمي] - إبراهيم بن عبد القادر الناشري.
المؤلفون: الفرسي، علي بن شرف الدين ناسخ.
السنوسي، محمد بن يوسف بن عمر، 832-895 هـ. أم البراهين، أو، العقيدة السنوسية الصغرى.
الناشري، برهان الدين إبراهيم بن عبد القادر
الموضوعات :: علم الكلام مخطوطات aucsh
الشعر الديني مخطوطات aucsh
الوصف :: 11 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
مكتوبة باللون الأسود والأحمر كتبت بخط نسخ.
أوله : بسم الله الرحمن الرحيم وبه ثقتي الحمد لله الذي بحمده أحمده على عظيم رفده ... وبعد ذا فالعلم بالأشياء من حيث هو من أعظم الألاء لكن فيه قد أتى تفاضل بحسب معلوماته تفاضل ...
آخره : ... فإن وصلتها بها يقينا فطب بها نفسا وقر عينا وأختم بها عقيدة الإسلام بالحمد لله على التمام ... تمت العقيدة الفريدة المباركة المفيدة ...
عدد الأسطر بالصفحة الأولي : 22 سطر.
نسخة تامة، يوجد بها آثار رطوبة، وآثار تلوث.
يوجد بها تعقيبات.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، 2005 : مج. 7.
مستنسخ إلكتروني اليمن مكتبة الأحقاف 5 ورقة 2735
كتاب ورقية [مجموعة آل يحيي 137]
مكتبة الأحقاف ؛ اليمن.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
أوله : بسم الله الرحمن الرحيم وبه ثقتي الحمد لله الذي بحمده أحمده على عظيم رفده ... وبعد ذا فالعلم بالأشياء من حيث هو من أعظم الألاء لكن فيه قد أتى تفاضل بحسب معلوماته تفاضل ...
آخره : ... فإن وصلتها بها يقينا فطب بها نفسا وقر عينا وأختم بها عقيدة الإسلام
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/112441
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12646271_0.pdf3.01 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك