المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 كتاب العقد الطهماسي [مصدر إلكتروني] - حسين بن عبد الصمد بن محمد الحارثي.

 الحارثي، حسين بن عبد الصمد بن محمد، 918-984 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/110201
0 التحميل
420 المشاهدات

كتاب العقد الطهماسي [مصدر إلكتروني] - حسين بن عبد الصمد بن محمد الحارثي.

رقم الطلب : 8834
تاريخ النشر : -
الوصف : 34-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: كتاب العقد الطهماسي [مصدر إلكتروني] - حسين بن عبد الصمد بن محمد الحارثي.
المؤلفون: عبد الحميد، الأمل ناسخ.
الحارثي، حسين بن عبد الصمد بن محمد، 918-984 هـ.
الموضوعات :: الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh
الوصف :: 34-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
خط نسخ معتاد.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فيقول ... لما وردت الأوامر العالية الغالية المسددة المؤيدة الطاهرة الظاهرة القاهرة الباهرة الشاهية الطهماسية الحيدرية الصدفية الحسينية أدام الله تعالى ...
آخره : ... الأولياء والمقربين وإذا يسر الله تعالى كتبا ما هو ... من ذلك بحيث يكون طريقا للمؤمنين وتذكرة للساكنين وسلما يرتقي به ذو الهمم العالية إلى منازل المقربين ووفقنا الله لذلك والعمل بما يجب ويرضى إنه جواد كريم.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها شطب وطمس على بعض كلماتها، مرقمة ترقيم حديث.
يوجد عليها تعقيبات، على هوامشها فوائد قليلة.
نسخ : الأمل عبد الحميد.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : مداخل الأسماء العربية القديمة.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 16 ورقة (20 سطر)
الأصل مكتبة النجف ؛ العراق.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
تحتاج إلى تجليد.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فيقول ... لما وردت الأوامر العالية الغالية المسددة المؤيدة الطاهرة الظاهرة القاهرة الباهرة الشاهية الطهماسية الحيدرية الصدفية الحسينية أدام الله تعالى ...
آخره : ... الأولياء والمقربين وإذا يسر الل
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/110201
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12404640_0.pdf4.13 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك