المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 [مسائل في العقائد] [مصدر إلكتروني] - علي بن عبد الكافي بن علي السبكي.

 السبكي، علي بن عبد الكافي بن علي، 683-756 هـ


//uquui/handle/20.500.12248/110064
0 التحميل
535 المشاهدات

[مسائل في العقائد] [مصدر إلكتروني] - علي بن عبد الكافي بن علي السبكي.

رقم الطلب : 8638-13
تاريخ النشر : -
الوصف : 239-217 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. ؛ 16 ط 22 سم.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: [مسائل في العقائد] [مصدر إلكتروني] - علي بن عبد الكافي بن علي السبكي.
المؤلفون: باحسن، عبد الله بن عمر بن محمد ناسخ.
السبكي، علي بن عبد الكافي بن علي، 683-756 هـ
الموضوعات :: الإلهيات (علم الكلام) مخطوطات aucsh
الوصف :: 239-217 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. ؛ 16 ط 22 سم.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض، بعض الكلمات غير منقوطة.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة مسايل أبواب ... الخلافة بين الإمام أبي الحسن الأشعري والمعتزلة أصل اعتقد أيمتنا ثبوت الصفات السبع لله تعالى من الحياة والعلم والقدرة والإرادة والسمع ...
آخره : ... والتاسع المتناقضان فهذه تسع لأقسام الكثير المكملة تم الكتاب ولله الشكر والحمد والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله وصحبه.
نسخ : عبد الله بن عمر بن محمد بن هارون بن علوي باحسن.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، عليها آثار بقع، مرقمة ترقيم مختل.
يوجد بها تعقيبات، بآخرها فوائد.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 23 ورقة (1-23، 21 سطر)
الأصل وزارة الثقافة ؛ حضرموت، اليمن.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة مسايل أبواب ... الخلافة بين الإمام أبي الحسن الأشعري والمعتزلة أصل اعتقد أيمتنا ثبوت الصفات السبع لله تعالى من الحياة والعلم والقدرة والإرادة والسمع ...
آخره : ... والتاسع المتناقضان فهذه تسع لأقسام الكثير المكملة تم الكتاب و
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/110064
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك