المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 مسائل في العقائد [مصدر إلكتروني] - أحمد بن محمد بن علي بن حجر الهيتمي.

 ابن حجر الهيتمي، أحمد بن محمد بن علي، 909-974 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/110050
0 التحميل
462 المشاهدات

مسائل في العقائد [مصدر إلكتروني] - أحمد بن محمد بن علي بن حجر الهيتمي.

رقم الطلب : 8638-8
تاريخ النشر : -
الوصف : 134-131 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. ؛ 16 ط 22 سم.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: مسائل في العقائد [مصدر إلكتروني] - أحمد بن محمد بن علي بن حجر الهيتمي.
المؤلفون: ابن حجر الهيتمي، أحمد بن محمد بن علي، 909-974 هـ.
الموضوعات :: علم الكلام مخطوطات aucsh
الوصف :: 134-131 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. ؛ 16 ط 22 سم.
خط نسخ معتاد، بعض الكلمات غير منقوطة.
ضمن مجموع.
أوله : سئل الشيخ الإمام أحمد بن حجر رحمه الله ونفع به عن الإيمان هل يكفي فيه التصديق الإجمالي أم لا ... بالأول فما معنى تفسيرهم وتحدهم له بإنه التصديق بما علم من دين محمد بالضرورة فإن صح أن هذا حقيقة ...
آخره : ... قال الشيخ إبراهيم اللقاني المالكي في كتاب تحفة المريد شرح جوهرة التوحيد بعد قول النظم وبعد فالعلم بأصل الدين ... ليس أحد من أهل القبلة بجهله تعالى إلا كذلك فإنهم ... اعترفوا بإنه تعالى قديم أزلي عالم ... لهذا العالم.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، مرقمة.
يوجد بها تعقيبات.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 26 سطر.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 5-معجم المؤلفين، مج. 2.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 4 ورقة (1-4، المسطرة مختلفة)
الأصل وزارة الثقافة ؛ حضرموت، اليمن.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
ضمن مجموع.
أوله : سئل الشيخ الإمام أحمد بن حجر رحمه الله ونفع به عن الإيمان هل يكفي فيه التصديق الإجمالي أم لا ... بالأول فما معنى تفسيرهم وتحدهم له بإنه التصديق بما علم من دين محمد بالضرورة فإن صح أن هذا حقيقة ...
آخره : ... قال الشيخ إبراهيم اللقاني الم
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/110050
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك