- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
121
المشاهدات
الأنوار القدسية في تنزيه طرق القوم العلية [مصدر إلكتروني] - أبو الحسن الشاذلي ؛ جمعه محمد ظافر المدني.
رقم الطلب : 8492
تاريخ النشر :
-
الوصف :
79-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الطرق الصوفية مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | الأنوار القدسية في تنزيه طرق القوم العلية [مصدر إلكتروني] - أبو الحسن الشاذلي ؛ جمعه محمد ظافر المدني. |
المؤلفون: | محمد ظافر المدني، محمد بن محمد حسن بن حمزة، 1244-1321 هـ. جامع. السنوسي، محمد بن عثمان ناسخ. أبو الحسن الشاذلي، علي بن عبد الله بن عبد الجبار، 591-656 هـ. |
الموضوعات :: | الطرق الصوفية مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 79-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فيقول ... أنه لما كان مبنى طرق القوم رضي الله عنهم على قواعد الشريعة المطهرة وأصول السنة الشريفة المقررة ... آخره : ... بها فضل الطرق الإلهية وإنما يعرف الفضل من الناس .. شكر الله سعيكم وأختم بالترقي إلى مراتب العرفان رعيكم وأدام بكم النفع العام إلى جميع الأنام. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة وتآكل أرضة، عليها شطب على بعض كلماتها، مرقمة ترقيم حديث. يوجد على هوامشها شروح وتعليقات وفوائد. نسخ : محمد بن عثمان السنوسي. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 75 ورقة (21 سطر) الأصل مكتبة مراقبة التراث الوطني ؛ الكويت. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. تحتاج إلى تجليد. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فيقول ... أنه لما كان مبنى طرق القوم رضي الله عنهم على قواعد الشريعة المطهرة وأصول السنة الشريفة المقررة ... آخره : ... بها فضل الطرق الإلهية وإنما يعرف الفضل من الناس .. شكر الله سعيكم وأختم بالترقي نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109947 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12402102_0.pdf | 8.31 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)